الأربعاء، 28 مايو 2008

يمه .. أنـا آسف ..!



يمه فتشت عنهم كلهم
مابه صديق ولا حبيب
يمه هالوقت صار غدار
مافيه احد صار يؤتمن على سر
يمه تعبت من الغيا ب ولالقيت وصال
كل ماجيت انتهي بدأ الطريق ومال
يمه ادمتني الجراح
والقلب ياما شال
شفت الاخو يطعن اخوه
واهل الوفاء تحتال
يمه وينك؟ يابعد كل القلوب البيض
وين الوفا!
اللي قلتي ان الارض فيه تفيض
يمه ترا هادي معاي البارحه فالحلم ..
يقول: وفي عينه عتب طولت بغيابك ..
كم لي وانا لك منتظر.. مااشتقت لاحبابك
يمه ضميته لصدري
وقبل احكي فصدري ذاب!!!!!!
بغيت اقول وحشتني يااجمل الغياب
واني حزين وخاطري مكسورواني بدون احباب
وقبل طلوعي عليه شفته فتح لي باب !!!


يمه دخيلك اذكريني .. لورحت في يوم مات الوفا فيه
ابرحل وانا معذور..
يمه دخيلك لايجي قلبك علي هموم
ويمه انا آسف اذا قد جاك مني قصور
يمه قولي : الله يسامحك
وانا اقول الله يسمع منك..؟


كلمات / عبدالله الراجح

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

:_(

يمــه يابعد كل القلوب البيض ..

مؤثـر ماكتبتـه ..

جعـل الله كل أم قريبـة من أحبـابهـا ..

وكل حبيب قريبـ لوالديـه ..

نتااابع أبداعكـ ايتهـا " الأمـل "

*_^

غير معرف يقول...

رائع ماشاء الله
مبدعة =)